بعد مجزرة الفرحاتية.. الكاظمي يحذر من عودة "الإرهاب" والاتهامات تلاحق "عصائب أهل الحق" (صور وفيديو)
بعد مجزرة الفرحاتية.. الكاظمي يحذر من عودة "الإرهاب" والاتهامات تلاحق "عصائب أهل الحق" (صور وفيديو)بعد مجزرة الفرحاتية.. الكاظمي يحذر من عودة "الإرهاب" والاتهامات تلاحق "عصائب أهل الحق" (صور وفيديو)

بعد مجزرة الفرحاتية.. الكاظمي يحذر من عودة "الإرهاب" والاتهامات تلاحق "عصائب أهل الحق" (صور وفيديو)

وصل رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، إلى محافظة صلاح الدين شمال العاصمة بغداد، للاطلاع على سير التحقيقات بواقعة إعدام 8 شبان رميا بالرصاص، فيما وجهت أوساط سياسية وسعبية أصابع الاتهام لميليشيات "عصائب أهل الحق" الموالية لإيران.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي، في بيان، أن الكاظمي وصل على رأس وفد أمني عقد اجتماعا بالقيادات الأمنية والعسكرية في محافظة صلاح الدين للاطلاع على التحقيقات في مجزرة "الفرحاتية".



وبحسب البيان، أكد الكاظمي أنه جاء إلى صلاح الدين لتأكيد أن الدولة موجودة لحماية أمن المواطنين وتثبيت أركان القانون، خاصة بعد الجريمة النكراء التي شهدتها صلاح الدين أخيرا والتي أدت إلى استشهاد عدد من المواطنين بعد خطفهم.

وقال الكاظمي: "رسالتنا لمواطني صلاح الدين بأن الدولة ستحميهم، وأن عقيدة القوات المسلحة تلتف حول الولاء للوطن والقانون، لا للأفراد أو المسميات الأخرى".

وأضاف: "الإرهاب بأفعاله الإجرامية لا ينتظره إلا القانون والقصاص، ولا مكان لعودته تحت أي صورة أو مسمى"، كما حضر الكاظمي، مجلس عزاء أقامه أهالي الضحايا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com