اختفاء الضابط المنشق عن النظام السوري أحمد رحال في إسطنبول وسط ظروف غامضة
اختفاء الضابط المنشق عن النظام السوري أحمد رحال في إسطنبول وسط ظروف غامضةاختفاء الضابط المنشق عن النظام السوري أحمد رحال في إسطنبول وسط ظروف غامضة

اختفاء الضابط المنشق عن النظام السوري أحمد رحال في إسطنبول وسط ظروف غامضة

اختفى الضابط المنشق عن النظام السوري أحمد رحال، وسط ظروف غامضة في مدينة إسطنبول، بحسب ما أفاد موقع "الحرة" الإلكتروني، اليوم الجمعة، نقلا عن زوجة الضابط.

وقال الموقع، إن شخصين بملابس مدنية جاءا إلى بيت رحال مساء يوم الأربعاء، وقالا إنهما من الشرطة التركية وأظهرا بطاقة هوية مكتوب عليها "شرطة" واقتاداه من منزله، بحجة أنهما يريدان التأكد من أن أوراقه نظامية وقانونية، رغم امتلاك رحال لأوراق قانونية، إلا أنهما أصرا على اقتياده.

في حين قالت "الأمنيات" التابعة لوزارة الداخلية التركية، التي من المفترض أن رحال اقتيد إليها، إنه لا يوجد لديهم أي شخص بهذا الاسم، وذلك عند سؤالها عن رحال.

وبينما المواقع السورية المعارضة، تناولت أخبارًا تفيد أن السلطات الأمنية التركية اعتقلت رحال لأسباب مجهولة، ولكن حتى اللحظة لم يتم التأكد من أن من اقتادوه من منزله تابعين للأمن التركي.

والعميد الركن أحمد رحال، ضابط سابق في القوات البحرية السورية، ومدرس في الأكاديمية العليا للعلوم العسكرية السورية، انشق عن نظام الأسد في شهر تشرين الأول/أكتوبر من عام 2012، وانخرط في العمل العسكري عند انشقاقه، ثم ما لبث أن تحول إلى العمل الإعلامي، ليكون أحد أبرز المحللين العسكريين السوريين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com