الأردن.. إصابة 7 رجال أمن خلال وقفة احتجاجية للمعلمين في الكرك (صور وفيديو)
الأردن.. إصابة 7 رجال أمن خلال وقفة احتجاجية للمعلمين في الكرك (صور وفيديو)الأردن.. إصابة 7 رجال أمن خلال وقفة احتجاجية للمعلمين في الكرك (صور وفيديو)

الأردن.. إصابة 7 رجال أمن خلال وقفة احتجاجية للمعلمين في الكرك (صور وفيديو)

أصيب 7 أفراد من رجال الأمن الأردني، مساء الثلاثاء، بجروح وصفت بالمتوسطة، إثر إلقاء الحجارة عليهم خلال احتجاج للمعلمين في محافظة الكرك جنوب المملكة.

وقال مصدر حكومي في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية (بترا)، إن "قوة أمنية كانت متواجدة في منطقة المرج في محافظة الكرك، لتفريق تجمع لمحتجين حاولوا تعطيل المرافق العامة وخالفوا تعليمات الصحة العامة وتسببوا بإغلاق الشوارع".

وأضاف البيان أن "قيام المحتجين بإلقاء الحجارة بكثافة، هدد حياة وسلامة عناصر القوة الأمنية، ما اضطرهم لاستخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق الاعتصام غير السلمي"، على حد وصفه.

وفرقت قوى الأمن الأردني مساء يوم الثلاثاء وقفة احتجاجية نفذها عشرات المعلمين في محافظة الكرك، طالبت برحيل حكومة عمر الرزاز".

وطالب المعلمون المشاركون بالوقفة الحكومة، بالإفراج عن أعضاء مجلس نقابة المعلمين المعتقلين، والعودة عن قراراتها المتعلقة بنقابتهم، مهددين بنقل اعتصاماتهم إلى منطقة الدوار الرابع بالقرب من مقر الحكومة في العاصمة عمان.

https://www.youtube.com/watch?v=wzyIoK7Llbc

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر استخدام قوى الأمن للغاز المسيل للدموع لتفريق المشاركين في الوقفة.

الداخلية تحذر

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com