صحفية سورية تتهم مسؤولين في قناة تمولها قطر بابتزازها بصورها الخاصة (فيديو)
صحفية سورية تتهم مسؤولين في قناة تمولها قطر بابتزازها بصورها الخاصة (فيديو)صحفية سورية تتهم مسؤولين في قناة تمولها قطر بابتزازها بصورها الخاصة (فيديو)

صحفية سورية تتهم مسؤولين في قناة تمولها قطر بابتزازها بصورها الخاصة (فيديو)

اتهمت الصحفية السورية مها غزال، اليوم الخميس، مسؤولين في تلفزيون "سوريا" الذي يتخذ من مدينة إسطنبول مقرًا له، بسرقة صور ومحادثات خاصة بها وابتزازها، قبل إجبارها على الاستقالة من العمل في القناة المحسوبة على تيارات المعارضة السورية، وتمولها قطر.

وظهرت "غزال" في بث مباشر عبر حسابها على "فيس بوك"، وبدت غاضبةً ومتوترةً بعد أن طلب منها مسؤولون في القناة، الاستقالة بشكل طوعي بدلًا من إقالتها، لتكشف أن القرار يرتبط بشكوى تقدمت بها سابقًا لإدارة القناة حول تعرضها لابتزاز بصور خاصة.

وقالت الصحفية السورية المعارضة، إن القصة بدأت قبل شهر، عندما تعرضت لانهيار عصبي في أعقاب قيام المدير الإداري والمالي بوجود المدير العام للقناة، بتهديدها وابتزازها بصورة خاصة بعد اختراق حسابها على "فيسبوك".

وأضافت "غزال"، التي تعمل في القناة منذ انطلاقتها قبل أكثر من 3 سنوات، أن التحقيقات في قضية اختراق حسابها، وصلت إلى إدارة شركة فضاءات في الدوحة، المشغلة لتلفزيون "سوريا"، وأن مديرها طلب أن تقال "غزال" على الرغم من اعتراف أحد العاملين بالقناة باختراق حسابها بطلب من رئيسه المباشر في العمل مع المدير المالي والإداري للقناة.

ولم تذكر "غزال" أسماء المسؤولين الذين تتهمهم باختراق حسابها وابتزازها، لكنها قالت إن القضاء سيفصل في القضية، وإن كشفها لتلك التفاصيل للعلن يستهدف إطلاع الجميع على ما يجري في القناة التي سخرت من شعارها "حرية للأبد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com