الأمن الأردني يوقف عددا من عناصره بعد ضربهم شابا بالهروات أثناء اعتقاله (فيديو)
الأمن الأردني يوقف عددا من عناصره بعد ضربهم شابا بالهروات أثناء اعتقاله (فيديو)الأمن الأردني يوقف عددا من عناصره بعد ضربهم شابا بالهروات أثناء اعتقاله (فيديو)

الأمن الأردني يوقف عددا من عناصره بعد ضربهم شابا بالهروات أثناء اعتقاله (فيديو)

أوقفت مديرية الأمن العام في الأردن، عددا من أفرادها، بعد ارتكابهم "تجاوزات" أثناء اعتقالهم أحد الأشخاص بمحافظة جرش شمال العاصمة عمان.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عددا من رجال الأمن وهم ينهالون بالهروات على أحد الأشخاص وسط الشارع العام.



وقال عامر السرطاوي الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن "مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة أمر بتوقيف عدد من رجال الأمن العام في مركز إصلاح وتأهيل الشرطة ممن ظهروا في مقطع الفيديو الذي جرى تداوله أثناء قيامهم بإلقاء القبض على شخص أشهر أداة حادة عليهم وحاول إيذاءهم في محافظة جرش".

وأضاف السرطاوي أن "الحواتمة أمر أيضا بفتح تحقيق معهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم لما قاموا به من تجاوزات أثناء عملية إلقاء القبض".

وأكد أن "مديرية الأمن العام مستمرة في أداء مهامها بمهنية وشفافية ضمن إطار القانون واحترام حقوق الإنسان، وأن أي تجاوز للقانون يوجب المساءلة القانونية".

وأثار مقطع الفيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي انتقد فيه بعضهم تصرف عناصر الأمن الذين اعتقلوا الشاب، أشاد البعض الآخر بقرار الأمن توقيف العناصر الذين ظهروا في مقطع الفيديو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com