البشير: لن أرحل إلا عبر الانتخابات
البشير: لن أرحل إلا عبر الانتخاباتالبشير: لن أرحل إلا عبر الانتخابات

البشير: لن أرحل إلا عبر الانتخابات

قال الرئيس السوداني، عمر البشير، الخميس، إنه لن يرحل عن السلطة إلا عبر الانتخابات المزمع إجراؤها في نيسان/ أبريل المقبل، مؤكدا أحقية الشعب في اختيار من يحكمه.

وشدد البشير على أنه "لن يسلم السلطة لمن يتحالفون مع قيادات الجبهة الثورية، التي تقاتل ضد حكومته، أو للذين يجلسون في المكاتب".

ووصف الرئيس السوداني في خطاب ألقاه خلال تدشين حملته الانتخابية في ولاية الجزيرة، الخميس، الموقعين على وثيقتي "نداء السودان" و"إعلان باريس" بـ"الخونة والعملاء".

وسخر من حملة "ارحل" التي أطلقتها المعارضة خلال الأيام الماضية لمقاطعة الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، مؤكدا على استمرار حكومته في برنامج الإصلاح في كافة مؤسسات الدولة.

وأشار إلى أن البرلمان المقبل "سيضع دستورا يتناول أهم الثوابت من بينها الشريعة الإسلامية لجهة أنها تمثل رغبة الجماهير وتوجه السودان".

وأشاد بالقوى السياسية التي قبلت المشاركة في الانتخابات والحوار الوطني، داعيا الرافضين لـ"الانضمام إلى الحوار، وطرح ما لديهم من أفكار".

وتطرق البشير إلى ملامح برنامجه الانتخابي، مؤكدا أن "جميع متطلبات الأمن الغذائي ستنتج من السودان، بجانب إتاحة فرص عمل لتشغيل الشباب والخريجين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com