عاهل الأردن يلتقي السيسي بالقاهرة اليوم
عاهل الأردن يلتقي السيسي بالقاهرة اليومعاهل الأردن يلتقي السيسي بالقاهرة اليوم

عاهل الأردن يلتقي السيسي بالقاهرة اليوم

القاهرة - يصل إلى القاهرة، في وقت لاحق اليوم، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في زيارة لعدة ساعات، بحسب ما أعلنت الرئاسة المصرية ومصادر ملاحية.

وقالت الرئاسة المصرية، في بيان لها، اليوم الخميس، إن "الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيلتقي اليوم الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يقوم بزيارة لمصر".

وبحسب بيان الرئاسة، "فمن المقرر أن تبحث القمة المصرية الأردنية تطوير العلاقات الثنائية وعدد من القضايا التي تهم البلدين وعلى رأسها مكافحة الإرهاب والأزمة السورية والأوضاع في العراق واليمن وليبيا".

فيما قالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولي (شرقي القاهرة)، إن إخطارًا وصل إلى المطار بوصول الملك عبد الله الثاني، بعد ظهر اليوم فى زيارة سريعة للقاهرة تستغرق عدة ساعات".

وتأتي زيارة الملك عبد الله بعد يوم واحد من زيارته للرياض، في زيارة رسمية هي الأولى له منذ تولي العاهل السعودي الملك سلمان بن العزيز منصبه أواخر الشهر الماضي.

في الوقت الذي أفاد مصدر رئاسي مصري، أمس أن السيسي، سيتوجه إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل، وهو ما لم تؤكده الرئاسة المصرية حتى الساعة 10:45ت.غ.

وسبق أن زار السيسي السعودية بعد وفاة الملك عبد الله، العاهل السعودي الراحل، لتقديم واجب العزاء، غير أن الزيارة المرتقبة، التي لا يعرف مدتها بعد، ستكون هي الأولى بصفة رسمية، بعد تولي الملك سلمان مقاليد الحكم، في 23 يناير/ كانون الثاني الماضي، حسب المصادر ذاتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com