أخبار

مقتل 22 بينهم مسلحون من داعش في بعقوبة العراقية
تاريخ النشر: 18 فبراير 2015 13:58 GMT
تاريخ التحديث: 19 أبريل 2020 22:09 GMT

مقتل 22 بينهم مسلحون من داعش في بعقوبة العراقية

اندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات الأمنية من الجيش العراقي وبين مسلحي داعش في القرى المحيطة بسد العظيم الإروائى في ناحية العظيم شمالي بعقوبة.

+A -A

بعقوبة ( العراق) – أعلنت الشرطة العراقية، اليوم الأربعاء، مقتل 22 شخصا بينهم عناصر بالدولة الإسلامية وإصابة تسعة واختطاف ثمانية مدنيين في حوادث عنف منفصلة شهدتها مناطق تابعة لمدينة بعقوبة، شمال شرق بغداد.

وقالت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين القوات الأمنية من الجيش العراقي وبين مسلحي داعش في القرى المحيطة بسد العظيم الإروائى في ناحية العظيم شمالي بعقوبة، ما أسفر عن مقتل أربعة من افراد الجيش وإصابة خمسة اخرين ، فيما قتل 12 من عناصر داعش.

وأوضحت أن عبوة ناسفة موضوعة بجانب الطريق بالقرب من أحد المحال التجارية في سوق ناحية بهرز جنوبي بعقوبة انفجرت، ما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة أربعة آخرين.

وأشارت المصادر إلى مقتل ثلاثة مدنيين جراء إطلاق مسلحين مجهولين النار عليهم في ناحية المنصورية شرق بعقوبة، لافتة إلى أن مسلحين مجهولين اختطفوا ثمانية مدنيين من قرية عرب جبور في المقدادية بينهم امام وخطيب مسجد القرية واقتيادهم الى جهة مجهولة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك