التحالف يشن 7 غارات جديدة على داعش بسوريا

التحالف يشن 7 غارات جديدة على داعش بسوريا

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- دمشق

أعلنت قيادة العمليات المشتركة الاميركية، أن طائرات حربية وأخرى من دون طيار تابعة للتحالف الدولي، شنت سبع غارات على مواقع تابعة لتنظيم داعش في أطراف بلدة كوباني السورية.

وذكرت القيادة في بيان لها، أمس الأحد، أن القصف استهدف مخازن تابعة للتنظيم ووحدات تكتيكية، ما أسفر عن تدمير خمسة مواقع عسكرية له، إلى جانب استهداف وحدة تكتيكية بغارة جوية قرب مدينة الرقة.

من جهته، ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، المعارض، ومقره لندن، إن أربعة عناصر على الأقل من داعش لقوا مصرعهم، خلال اشتباكات مع قوات النظام مدعومة بقوات الدفاع الوطني بمحيط مطار دير الزور العسكري، إثر محاولة الأخير التقدم في محيط المطار.

وذكر المرصد أن اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي داعش من جهة أخرى، تدور في محيط المطار وقرية الجفرة في محاولة جديدة من قوات النظام للتقدم في المنطقة، بالتزامن مع قصف مقاتلي التنظيم بقذائف الهاون تمركزات لقوات النظام في الجبل المطل على المدينة، وسط تنفيذ الطيران الحربي خمس غارات على الأقل على مناطق في القرية المحاذية للمطار.

وتدور اشتباكات بين مقاتلي داعش وقوات النظام في حي العمال في المدينة وسط استهداف عناصر التنظيم بعدة قذائف تمركزات لقوات النظام في الحي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة