الملك السعودي يتفوق على الرئيس الأمريكي في تويتر
الملك السعودي يتفوق على الرئيس الأمريكي في تويترالملك السعودي يتفوق على الرئيس الأمريكي في تويتر

الملك السعودي يتفوق على الرئيس الأمريكي في تويتر

الرياض ـ سجل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، رقما قياسيا، في زيادة المتابعين على "تويتر" بعد أن أضاف إلى حسابه نصف مليون معجب، في أقل من يومين، متفوقاً في سرعة الزيادة، على الرئيس الأميركي باراك أوباما، بحسب شركة "سوشيال بيكرز" للأبحاث، المتخصصة في مجال إعلام التواصل الاجتماعي.



فلا أحد زادت شعبيته في "تويتر" بالسرعة التي تضاعفت بها شعبية الملك سلمان في أيام معدودات، فقد قفز متابعوه في الموقع الذي تأسس قبل 9 سنوات، نصف مليون متابع في أقل من يومين.

وحطمت أول تغريدة أطلقها بعد مبايعته ملكاً، الرقم القياسي بإعادة تغريدها، ربع مليون مرة، طبقاً لما ورد في تحقيق أعدته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية.

في التحقيق أن شعبية العاهل السعودي زادت "وأصبح مشهوراً في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي "تويتر" بشكل خاص، بعد أن أضاف إلى حسابه الذي دشنه في 23 سبتمبر 2013 نصف مليون معجب.

وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز دشن حسابه على تويتر، حين كان ولياً للعهد، وسجل الحساب عدداً كبيراً من المتابعين، فاقترب في الأيام الأولى من تدشينه في 23 فبراير 2013 إلى 200 ألف متابع، ثم أصبحوا مليوناً و200 ألف تقريباً، قبل أن يزيد عددهم 540 ألفاً حتى صباح اليوم الخميس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com