"داعش" يتوعد شابة تكريتية بقطع لسانها
"داعش" يتوعد شابة تكريتية بقطع لسانها"داعش" يتوعد شابة تكريتية بقطع لسانها

"داعش" يتوعد شابة تكريتية بقطع لسانها

كشف مجلس شيوخ صلاح الدين، عن قيام تنظيم الدولة الإسلامية، بالبحث عن شابة تكريتية فضحت ممارسات التنظيم عبر حسابات مموهة على فيسبوك وتويتر، فيما توعد بقطع لسان الشابة فيما ألقى القبض عليها.

وقال المتحدث باسم المجلس، مروان آل جبارة لشبكة "إرم" الأخبارية، إن " أهالي محافظة صلاح الدين يرفضون تنظيم "داعش" المتشدد جملة وتفصيلا، ويعمل أهالي المدن التي تقع تحت سيطرة التنظيم على مقاومة التنظيم بكل الوسائل ومنها فضح ممارساته البشعة".

وأضاف أن "إحدى الشابات من قبيلة العبيد العربية، برهنت أن المرأة العراقية لا تعترف بالأساليب التعسفيه التي تنتهجها عصابات داعش، حيث قامت هذه الشابة بفضح جرائم التنظيم عبر كل وسائل الاتصال مع العالم خارج قرية ربيضة التابعة لناحية العلم".

وأكد آل جبارة أن "التنظيم المتشدد تمكن من معرفة هوية الشابة، وداهم أحد منازل المواطنين في القرية بحثا عنها؛ بدعوى أنها تحرض ضدهم وتفضح أفعالهم وجرائمهم، وتوعد التنظيم المتشدد بقطع لسانها في حال العثور عليها".

في الوقت الذي حذر فيه مجلس العشائر، تنظيم "داعش"، من المساس بحياة نساء المناطق التي يسيطرون عليها، داعين إياه "لمنازلة الرجال المقاومين للتنظيم بدل التعرض للنساء".

وتعرف ناحية العلم التابعة لمدينة تكريت معقل الرئيس العراقي السابق صدام حسين بمناهضتها لتنظيم "داعش" الاجرامي وقتال التنظيم على مدى ثلاثة أسابيع بعيد العاشر من حزيران/ يونيو 2014، حتى تمكن التنظيم من دخول الناحية بعد نفاد عتاد المقاتلين من أبناء العشائر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com