حماس تندد بـ"الاستهداف الإسرائيلي" لقادة حزب الله
حماس تندد بـ"الاستهداف الإسرائيلي" لقادة حزب اللهحماس تندد بـ"الاستهداف الإسرائيلي" لقادة حزب الله

حماس تندد بـ"الاستهداف الإسرائيلي" لقادة حزب الله

غزة- نددت حركة حماس الفلسطينية بـ"الاستهداف" الإسرائيلي لعدد من قادة تنظيم "حزب الله" اللبناني الأحد، في مدينة القنيطرة السورية.

وقال الناطق باسم الحركة سامي أبو زهري في بيان صحفي "تدين حماس الاستهداف الإسرائيلي لعدد من قادة حزب الله وتعتبر ذلك صورة من صور العبث الإسرائيلي بأمن المنطقة".

من جهته، اعتبر القيادي في حماس صلاح البردويل أن "عملية الاغتيال الإسرائيلية شكل من أشكال اللعب بالدماء في نادي قمار الانتخابات الصهيونية وسط حالة من الإفلاس السياسي والأخلاقي الذي لا تستره إلا التحالفات الجبانة في المنطقة".

ورأى البردويل - في تدوينة أطلقها عبر صحفته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - أن "المطلوب الانتصار للدم و حرمان المقامرين من حساباتهم".

كان "حزب الله" قد اعلن في وقت سابق اليوم "تعرض مجموعة من مجاهدينا لقصف صهيوني خلال جولة تفقدية لهم للقنيطرة (السورية) ما أدى لاستشهاد عدد منهم".

وذكرت قناة المستقبل اللبنانية اليوم الاحد نقلا عن مصادر لم يتم الكشف عن هويتها ان جهاد عماد مغنية ابن القائد العسكري السابق بحزب الله عماد مغنية لقى حتفه في غارة اسرائيلية استهدفت عناصر من حزب الله في منطقة القنيطرة في سورية، .

ولم تعقب إسرائيل على هذه التطورات بشكل رسمي حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com