إسرائيل تغتال حامد الخضري في غزة بزعم أنه "رأس حربة" لإيران
إسرائيل تغتال حامد الخضري في غزة بزعم أنه "رأس حربة" لإيرانإسرائيل تغتال حامد الخضري في غزة بزعم أنه "رأس حربة" لإيران

إسرائيل تغتال حامد الخضري في غزة بزعم أنه "رأس حربة" لإيران

اغتالت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، الناشط الفلسطيني حامد الخضري بقصف سيارته اليوم الأحد بمنطقة السدرة في حي الدرج شرق مدينة غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن "الشهيد حامد الخضري (37 عامًا) استشهد بعد قصف الاحتلال لسيارته، فيما أصيب 3 مواطنين فلسطينيين في هذا القصف".

وادعى الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي أنه تمت "تصفية المدعو حامد الخضري المسؤول عن نقل الأموال من إيران الى المنظمات الإرهابية في قطاع غزة بعملية مشتركة لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام".

وزعم أن "الخضري هو صاحب شركة الصرافة (حامد للصرافة) التي أعلنت كمنظمة إرهابية في حزيران 2018 وقام بنقل أموال الى الجناح العسكري لحماس والى حركة الجهاد الاسلامي ومنظمات أخرى في قطاع غزة".

وادعى أدرعي أن "الخضري يعتبر رأس حربة لإيران في قطاع غزة وساهم بشكل كبير في تطوير نشاطات حماس العسكرية وتعزيز قدراتها".

وترتفع بذلك حصيلة الشهداء جراء القصف الإسرائيلي خلال اليومين الماضيين إلى 10 شهداء، وأكثر من 70 مصابًا.

ويواصل الجيش الإسرائيلي، تنفيذ سلسلة غارات شمال ووسط وجنوب قطاع غزة، فيما ردت الفصائل الفلسطينية باستهداف مناطق عسقلان وبئر السبع، ما أدى لمقتل 3 مستوطنين إسرائيليين.

وازدادت وتيرة التصعيد، بعد إعلان كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، عن استهداف آلية عسكرية إسرائيلية على الحدود شمال قطاع غزة، فيما لم تعلن إسرائيل عن خسائرها بعد جراء هذه العملية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com