تحييد لبنان عن الأزمة السورية في مباحثات المستقبل وحزب الله
تحييد لبنان عن الأزمة السورية في مباحثات المستقبل وحزب اللهتحييد لبنان عن الأزمة السورية في مباحثات المستقبل وحزب الله

تحييد لبنان عن الأزمة السورية في مباحثات المستقبل وحزب الله

أكد منسق الإعلام بتيار المستقبل اللبناني عبد السلام موسى، أن الاجتماع الذي جمع بين التيار وحزب الله أمس في العاصمة اللبنانية بيروت، جاء "لتقريب وجهات النظر والتباحث فيما هو مصلحة للبنان"، بوساطة رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، بمنطقة عين التينة، موضحاً أنه سيتم الوقوف على بحث الأمور الداخلية لتحييد لبنان عن الأزمة السورية.



وأضاف أن "هذه الاجتماعات لن تتطرق إلى قتال حزب الله في سوريا، فهو ليس بالأمر المطروح على جدول الأعمال، باعتبار أن هذه المشاركة تخضع لقرار إقليمي".

وقال موسى في تصريحات خاصة: "هذه اللقاءات تأتي في إطار كسر الجليد بين تيار المستقبل وحزب الله على قاعدة تخفيف الاحتقان السني - الشيعي في لبنان من جهة، ومن جهة أخرى، إجراء بحث في المساحات المشتركة بين الجانبين، لدفع باقي الأطراف السياسية لإنهاء الفراغ الرئاسي القائم.

وشارك في هذه الاجتماعات من تيار المستقبل نادر الحريري، ورئيس مكتب زعيم التيار سعد الحريري، ووزير الداخلية والقيادي بالتيار نهاد المشنوق، والنائب سمير الجفر، ومثل حزب الله في هذه الاجتماعات معاون الأمين العام الحاج حسين خليل، ووزير الصناعة والقيادي بالحزب النائب حسن فضل الله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com