إسرائيل تقصف مواقع لحماس وصاروخ فلسطيني يصيب منزلًا في عسقلان‎ – إرم نيوز‬‎

إسرائيل تقصف مواقع لحماس وصاروخ فلسطيني يصيب منزلًا في عسقلان‎

إسرائيل تقصف مواقع لحماس وصاروخ فلسطيني يصيب منزلًا في عسقلان‎

المصدر: غزة- إرم نيوز

قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية، مساء الثلاثاء، مواقع عسكرية تابعة لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس، ردًا على إطلاق صاروخ من قطاع غزة على منطقة أشكول، فيما ردت الفصائل الفلسطينية بقصف جديد على مدينة عسقلان.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إن ”الطائرات الإسرائيلية أغارت على مجمع عسكري وموقع لتصنيع الأسلحة لحماس بخانيونس جنوب قطاع غزة، ردًا على إطلاق صاروخ وتفجير بالونات بغلاف غزة“.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن القصف الإسرائيلي استهدف منطقة ميناء خانيونس جنوب قطاع غزة، وموقعين عسكريين تابعين لحركة حماس جنوب القطاع، دون سقوط إصابات في صفوف الفلسطينيين.

وفور انتهاء القصف الإسرائيلي، أطلقت الفصائل الفلسطينية صاروخًا على مدينة عسقلان، حيث أصاب منزلًا إسرايليًا، بعد فشل منظومة القبة الحديدية في اعتراضه.

وقال موقع 0404 الإسرائيلي، إن محاولة اعتراض الصواريخ الفلسطينية في سماء شاطئ عسقلان فشلت، في وقت ذكرت وسائل إعلام أخرى أن الصاروخ الفلسطيني أصاب منزلًا في مدينة عسقلان، دون تحديد حجم الأضرار التي لحقت به.

وكان الجيش الإسرائيلي، قد أعلن في وقت سابق الثلاثاء سقوط صاروخ انطلق من قطاع غزة، على منطقة المجلس الإقليمي أشكول، بعد ساعات من الهدوء وتوقف القصف بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com