داعش يعدم 48 شخصاً في تكريت بتهمة "التجسس"
داعش يعدم 48 شخصاً في تكريت بتهمة "التجسس"داعش يعدم 48 شخصاً في تكريت بتهمة "التجسس"

داعش يعدم 48 شخصاً في تكريت بتهمة "التجسس"

كشفت مصادر خاصة عن إعدام تنظيم "داعش" ـ48 شخصاً في مدينة تكريت بينهم عناصر سابقون من الأجهزة الأمنية ومواطنون اتهموا بالتجسس لصالح حكومة بغداد.

وقالت المصارد في تصريح خاص لشبكة إرم الإخبارية إن تنظيم داعش نفذ عملية الإعدام في مدينة تكريت جنوبي العاصمة بغداد قبل خمسة أيام.

وذكرت المصادر أن "التنظيم المتشدد أعدم الضحايا بساحة عامة في منطقة الملعب وسط تجمهر كبير لمواطنين أجبروا على مشاهدة عملية الاعدام بهدف زرع الرعب والخوف في قلوب المواطنين وردعهم عن التعاون مع القوات الحكومية وتزويدها بالمعلومات الاستخبارية".

واضاف أن "التنظيم اعدم قبل ايام قليلة ستة في تكريت من عناصر الشرطة النهرية بعد اتهامهم بالعمالة لصالح حكومة المركز".

وكانت مصادر أمنية في محافظة صلاح الدين قد أكدت بأن تنظيم "داعش" نفذ عملية اعدام بحق 17 شخصاً من أبناء عشيريتي الجبور والجيسات بينهم 15 عسكرياً.

وتصاعدت علميات الاعدامات التي ينفذها تنظيم "داعش" بحق معتقليه تزامناً مع محاصرة القوات الامنية للتنظيم في العديد من مناطق البلاد ومنها تكريت وتزايد الضربات الجوية على معاقله.

واقدم التنظيم المتشدد على اعتقال الالاف من المخالفين له بالفكر والتوجه من ابناء مناطق الموصل وصلاح الدين والانبار وكركوك بعد سيطرته على تلك المناطق عقد العاشر من حزيران الماضي، لاسيما من منتسبي الاجهزة الامنية السابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com