سوريا.. فصائل متطرفة تعدم 3 رجال في إدلب – إرم نيوز‬‎

سوريا.. فصائل متطرفة تعدم 3 رجال في إدلب

سوريا.. فصائل متطرفة تعدم 3 رجال في إدلب

المصدر: إرم- دمشق

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، نقلاً من مصادر وصفها بـ“الموثوقة“، إن فصائل إسلامية متطرفة، أقدمت على إعدام ثلاثة شبان في ساحة بمنطقة رأس السوق الجنوبي في بلدة سراقب في ريف إدلب، بتهمة ”الخطف والسرقة والسلب والإفساد في الأرض“، حيث أطلق النار عليهم وسط تجمهر لعشرات المواطنين بينهم أطفال.

وفي حلب، أفاد نشطاء ”المرصد“ أن فصائل متطرفة في ريف المدينة الجنوبي، قامت بجلد شاب بتهمة ”سب النبي“ (ص).

إلى ذلك استهدفت الكتائب المتطرفة بصاروخ غراد، مطار النيرب العسكري شرق مدينة حلب، كذلك سقطت عدة قذائف هاون أطلقها مقاتلون على مناطق في شارعي تشرين والنيل بمدينة حلب، ومناطق أخرى في مساكن السبيل ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، بالإضافة لأضرار مادية في ممتلكات مواطنين.

في المقابل، فتحت الكتائب المقاتلة نيران رشاشاتها الثقيلة على تمركزات لقوات النظام والمسلحين الموالين لها في كتيبة المدفعية في حي جمعية الزهراء غرب حلب، كما قصفت الكتائب المقاتلة بقذائف محلية تمركزات لقوات النظام والمسلحين الموالين لها في حي صلاح الدين جنوب حلب، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف قوات النظام والمسحلين الموالين لها.

وفي حمص، جددت قوات النظام قصفها لمناطق في حي الوعر، ترافق مع فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الحي، كما تعرضت مناطق في بلدة دير فول وأطراف مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، لقصف من قبل قوات النظام، دون أنباء عن إصابات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com