البحرين تعتقل مشتبها بهم في تفجير المنامة‎
البحرين تعتقل مشتبها بهم في تفجير المنامة‎البحرين تعتقل مشتبها بهم في تفجير المنامة‎

البحرين تعتقل مشتبها بهم في تفجير المنامة‎

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المشتبه بهم في التفجير الذي وقع في قرية "دمستان"، غرب العاصمة المنامة، وراح ضحيته أحد عناصر الشرطة الأردنية ويدعى "علي محمد علي" كما تعرفت على آخرين ويجرى متابعتهم للقبض عليهم.

وقال رئيس الأمن العام البحريني، اللواء طارق الحسن، إنّ العمل الإرهابي الذي استهدف رجل أمن في قرية "دمستان"، الاثنين، أسفر عن مقتل رجل عسكري أردني الجنسية كان يعمل ضمن فريق تدريبي منبثق عن الاتفاقية الأمنية الموقعة بين البحرين والأردن.

وأضاف الحسن في تصريح نقلته وكالة الأنباء البحرينية أن "العمل الإرهابي تمثل في تفجير عن بعد لقاذف محلي الصنع أسفر عن استشهاد الشرطي علي محمد علي أثناء قيامه بأداء الواجب".

وذكر أن "شهيد الواجب كان يعمل ضمن الفريق التدريبي المنبثق عن الاتفاقية الأمنية الموقعة بين الجانبين البحريني والأردني في مجال تبادل الخبرات"، مضيفا أن الفرق الأمنية بدأت في تحديد مسرح الجريمة ورفع الأدلة لتحديد مرتكبي العمل الإرهابي.

وكانت وزارة الداخلية البحرينية قد أعلنت في وقت سابق مقتل مواطن بحريني وإصابة آسيوي بتفجير "إرهابي" آخر وقع في قرية "كرزكان".

واتهم وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، حزب الله اللبناني بالوقوف وراء التفجير الذي أودى بحياة الشرطي. وكتب في حسابه على موقع "تويتر": "رجل أمن آخر يسقط شهيدا في البحرين، قتلته قنبلة من صنع حزب الله الإرهابي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com