الاعتداء على كندي مقيم بالسعودية

الاعتداء على كندي مقيم بالسعودية

الرياض ـ أصيب مقيم كندي الجنسية، اليوم السبت، إثر تعرضه لـ”اعتداء”، بأداة معدنية حادة، أثناء تسوقه في أحد المجمعات التجارية بالظهران، شرقي السعودية، ما يعد ثاني اعتداء على مقيم أجنبي تشهده المملكة خلال أسبوع والثالث خلال شهرين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية قوله “عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم السبت بلغت شرطة الظهران بتعرض مقيم من حاملي الجنسية الكندية لاعتداء بأداة معدنية حادة أثناء تسوقه في أحد المجمعات التجارية بالظهران”.

وأضاف المصدر “تم على الفور مباشرة الجريمة والقبض على الجاني، وهو سعودي الجنسية، ونقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة”، مشيرا إلى أن حالته الصحية “مستقرة”.

ومضى قائلا إن الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها.

ولم يذكر المتحدث أي تفاصيل بشأن هوية المجني عليه، وما إذا كان الاعتداء “أمني” أم جنائي.

وأصيب مقيم دنماركي الجنسية، السبت الماضي، إثر تعرضه “لإطلاق نار من مصدر مجهول وذلك بعد خروجه بسيارته من مقرر عمله بإحدى الشركات في طريق الخرج بالعاصمة السعودية الرياض، دون أن يتم الإعلان عن دوافع الهجوم.

وفي 14 أكتوبر الماضي، قتل أمريكي وأصيب آخر كانا يعملان كمتعاقدين مع وزارة الدفاع “البنتاغون” لتدريب الحرس الوطني السعودي، إثر قيام سعودي كان يعمل معهم وفصل، بإطلاق النار على سيارتهم شرق العاصمة السعودية الرياض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع