أخبار

نتنياهو يقطع زيارته لباريس ويعود الليلة إلى تل أبيب بسبب أحداث غزة
تاريخ النشر: 11 نوفمبر 2018 22:03 GMT
تاريخ التحديث: 11 نوفمبر 2018 22:34 GMT

نتنياهو يقطع زيارته لباريس ويعود الليلة إلى تل أبيب بسبب أحداث غزة

قال متحدث إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قطع زيارته لباريس الأحد وسيعود إلى إسرائيل بعد اندلاع أعمال عنف على الحدود مع قطاع غزة. واستشهد 6 مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، مساء يوم الأحد، شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، نتيجة “حدث أمني” وقصف إسرائيلي . وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة 7 آخرين في خان يونس. وأكد المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم، أن “حدثًا أمنيًا شرق خانيونس أسفر عن شهداء وجرحى من عناصر المقاومة”. وأعلن موقع “حدشوت 24 العبري” مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بجراح خطيرة في اشتباك مع قوة من كتائب عز الدين القسام شرق

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قال متحدث إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قطع زيارته لباريس الأحد وسيعود إلى إسرائيل بعد اندلاع أعمال عنف على الحدود مع قطاع غزة.

واستشهد 6 مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، مساء يوم الأحد، شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، نتيجة “حدث أمني” وقصف إسرائيلي .

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة 7 آخرين في خان يونس.

وأكد المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم، أن “حدثًا أمنيًا شرق خانيونس أسفر عن شهداء وجرحى من عناصر المقاومة”.

وأعلن موقع “حدشوت 24 العبري” مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بجراح خطيرة في اشتباك مع قوة من كتائب عز الدين القسام شرق خانيونس.

فيما زعمت القناة الإسرائيلية السابعة، أن الجيش الإسرائيلي نفذ عملية اغتيال لأحد المسؤولين الكبار في كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس.

وتشهد الأوضاع الأمنية توترًا كبيرًا عقب الحدث الأمني كما تشهد تحليقًا مكثفًا للطيران الحربي الإسرائيلي .

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك