الاحتلال يهدم منازل منفذي العمليات الاستشهادية
الاحتلال يهدم منازل منفذي العمليات الاستشهاديةالاحتلال يهدم منازل منفذي العمليات الاستشهادية

الاحتلال يهدم منازل منفذي العمليات الاستشهادية

القدس المحتلة- أوصى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بتشديد الإجراءات الأمنية في القدس والضفة الغربية، كما أمر بهدم منازل منفذي حادث الهجوم على الكنيس الإسرائيلي بالقدس، الثلاثاء، وتسريع الإجراءات لهدم منازل مرتكبي العمليات الأخيرة.

وقال المتحدث باسم نتنياهو للإعلام العربي، أوفير جندلمان، في بيان له: "أجرى رئيس الوزراء نتنياهو ظهر اليوم مشاورات أمنية في مكتبه في بالقدس حضرها كل من وزير الدفاع (موشيه يعالون) ووزير الأمن الداخلي (يتسحاق أهرونفتش) ورئيس الشاباك (يورام كوهين) وقيادات في الشرطة الإسرائيلية.

وأضاف البيان: "أمر رئيس الوزراء بهدم بيوت الإرهابيين الفلسطينيين اللذين نفذا العملية الإرهابية التي وقعت اليوم كما أمر بتسريع الإجراءات لهدم منازل الإرهابيين الذين ارتكبوا العمليات الإرهابية الأخيرة".

وتابع البيان: "أوعز رئيس الوزراء بتشديد فرض أحكام القانون على المحرضين على شن العمليات الإرهابية وهذا بالإضافة إلى سلسلة من القرارات الأخرى التي اتخذت من أجل تعزيز الأمان في أنحاء البلاد (لم يحددها)".

وقُتل 4 إسرائيليين، وأصيب 7 آخرون، في هجوم نفذه فلسطينيان، صباح اليوم، على كنيس يهودي، بالقدس الغربية.

وقال ميكي روزنفيلد، المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن "إرهابيين إثنين دخلا كنيساً في حي هار نوف، بالقدس، ومعهما سكاكين وفؤوس".

وأضاف "الشرطة تؤكد مقتل 4 إسرائيليين، إضافة إلى الإرهابيين منفذا العملية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com