الطيران الإسرائيلي يقصف 6 أهداف بينها مستشفى في قطاع غزة – إرم نيوز‬‎

الطيران الإسرائيلي يقصف 6 أهداف بينها مستشفى في قطاع غزة

الطيران الإسرائيلي يقصف 6 أهداف بينها مستشفى في قطاع غزة

المصدر: الأناضول

قصفت مقاتلات حربية إسرائيلية، ليلة الجمعة/فجر السبت، ستة مواقع عسكرية تتبع الذراع المسلح لحركة ”حماس“، في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان، أن طائرات إسرائيلية استهدفت بخمسة صواريخ موقعًا يتبع لكتائب القسام، الذراع المسلح لحركة ”حماس“، في منطقة ”الشيخ زايد“، شمالي القطاع.

وبحسب الشهود، أسفر القصف عن إصابة عدد من الفلسطينيين بالحجارة المتطايرة وشظايا زجاج نوافذ المنازل التي تضررت جراء الاستهداف العنيف للموقع.

كما أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، في بيان وصل الأناضول نسخة منه، أن الغارة نفسها ألحقت أضرارًا بالغة بالمستشفى الإندونيسي القريب من موقع القصف.

وفي سلسلة غارات أخرى قصفت المقاتلات الإسرائيلية بخمسة صواريخ موقعًا عسكريا لكتائب عز الدين القسام، غربي مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

كما استهدفت موقعًا يتبع لذات التنظيم المسلح في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة.

وفي وقت سابق من هذه الليلة، نفذ الجيش الإسرائيلي غارة بأربعة صواريخ استهدفت موقعًا يتبع لـ“القسام“، في بلدة بيت لاهيا، شمالي القطاع.

وقصف سلاح الجو الإسرائيلي بصاروخين موقعًا في بلدة جباليا (شمال)، وأغار بـ10 صواريخ على موقع آخر للذراع المسلح لـ“حماس“ بين مدينتي دير البلح (وسط) وخانيونس، جنوبي القطاع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com