داعش غزة يفجر محيط منازل قادة فتح

داعش غزة يفجر محيط منازل قادة فتح

المصدر: رام الله - من رموز النخال

أكدت مصادر فلسطينية فجر اليوم، أن عناصر تابعة لداعش فجرت محيط منازل عدد من قادة فتح بعبوات ناسفة، حيث تم تفجير محيط منزل فايز أبو عطية و جمال أبو الجديان و جمال عبيد شمال قطاع غزة.

وأضافت المصادر أن تنظيم الدولة افجر كذلك المنصة التي يتم إعدادها لإقامة ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات في قطاع غزة

ووضع تنظيم ”الدولة الإسلامية“ رسالة بعد تفجير محيط منزل القيادي في حركة فتح محمد النحال ورد فيها ”إلى المدعو أبو جوده النحال (…) نحذرك من الخروج من منزلك حتى تاريخ 15/11 حتى لا تكون عرضة لضرباتنا التي ستطال كل الخونة والعملاء من أمثالك اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد ”.

و ترك تنظيم ”الدولة الإسلامية“ رسائل لقيادات حركة فتح الذين تم استهداف سياراتهم ومنازلهم فجر اليوم تحذرهم فيها من خروجهم من منازلهم حتى تاريخ 15/11 منهم القيادي فى حركة فتح زياد مطر .

و فجر عناصر التنظيم فجر اليوم عددا من العبوات الناسفة في محيط منزل محمد النحال عضو المجلس الثوري، و عبدالله الافرنجي محافظ مدينة غزة في تل الهوا غرب المدينة، بالإضافة إلى تفجير بوابة منزل وسيارة القيادي في حركة فتح شريف أبو وطفة في حي النصر غرب مدينة غزة.

و من جانبه قال القيادي فايز أبو عيطة أن عبوة ناسفة كبيرة تم زرعها في سيارته من نوع ”كيا فورتي 2011“ أدت لتدمير السيارة بشكل كامل , كما انفجرت عبوة ناسفة أدت إلى هدم باب منزل أبو عيطة الواقع شمال غزة .

يذكر أن حركة فتح في قطاع غزة تستعد لإحياء ذكرى رحيل الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات يوم الثلاثاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com