أخبار

التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل
تاريخ النشر: 14 يوليو 2018 20:34 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2018 20:35 GMT

التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل

أكدت حركة حماس مساء السبت، التوصل إلى وقف لاطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة واسرائيل، اثر تصعيد واسع تخللته غارات اسرائيلية كثيفة على القطاع، اسفرت عن مقتل فلسطينيين اثنين واصابة 15 على الاقل. وقال الناطق باسم حماس فوزي برهوم في بيان "بعد جهود من اطراف عدة بذلت منذ بداية التصعيد والقصف الاسرائيلي على غزة لوقف العدوان، توّج بالنجاح الجهد المصري في العودة الى التهدئة ووقف هذا التصعيد". وكان المتحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي، داود شهاب، قد اعلن في وقت سابق مساء اليوم، أنه "تم التوافق على وقف اطلاق النار بعد الاتصالات المكثفة التي جرت اليوم وفق تفاهمات القاهرة للعام

+A -A
المصدر: ا ف ب

أكدت حركة حماس مساء السبت، التوصل إلى وقف لاطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة واسرائيل، اثر تصعيد واسع تخللته غارات اسرائيلية كثيفة على القطاع، اسفرت عن مقتل فلسطينيين اثنين واصابة 15 على الاقل.

وقال الناطق باسم حماس فوزي برهوم في بيان ”بعد جهود من اطراف عدة بذلت منذ بداية التصعيد والقصف الاسرائيلي على غزة لوقف العدوان، توّج بالنجاح الجهد المصري في العودة الى التهدئة ووقف هذا التصعيد“.

وكان المتحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي، داود شهاب، قد اعلن في وقت سابق مساء اليوم، أنه ”تم التوافق على وقف اطلاق النار بعد الاتصالات المكثفة التي جرت اليوم وفق تفاهمات القاهرة للعام 2014″، لافتًا إلى ”جهد مصري، وإقليمي، ودولي“ في هذا السياق.

واشار شهاب، الى ان القرار دخل حيز التنفيذ ”اعتبارا من الثامنة مساء بالتوقيت المحلي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك