بالفيديو.. جنود الاحتلال يعتدون على سيدة تصدت لهدم منزلها بالقدس
بالفيديو.. جنود الاحتلال يعتدون على سيدة تصدت لهدم منزلها بالقدسبالفيديو.. جنود الاحتلال يعتدون على سيدة تصدت لهدم منزلها بالقدس

بالفيديو.. جنود الاحتلال يعتدون على سيدة تصدت لهدم منزلها بالقدس

اعتدى جنود في جيش الاحتلال الإسرائيلي على سيدة فلسطينية، حاولت التصدي لجرافات الاحتلال التي شرعت بهدم منزلها، اليوم الأربعاء، جنوبي مدينة القدس المحتلة.

وأظهر مقطع فيديو، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام جنود الاحتلال بالاعتداء بالضرب ونزع حجاب سيدة فلسطينية وتدفعها بالقوة، في منطقة "الخان الأحمر" جنوب مدينة القدس أثناء قيام الجرافات بهدم عدد من المنازل في المنطقة تمهيدًا لإزالة الخان بأكمله.

وشرعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، منذ فجر اليوم، بحشد الآليات العسكرية لحصار تجمع "الخان الأحمر" جنوب شرق مدينة القدس، تمهيدًا لهدمه.

وبدأت آليات الاحتلال العمل على شق الطرق لتسهيل مرور المركبات العسكرية للوصول إلى التجمع الذي يقطنه أكثر من 181 شخصًا، حيث احتشد مئات الجنود بالمنطقة بعد إعلانها منطقة عسكرية مغلقة.

وسلمت قوات الاحتلال، مساء الثلاثاء، سكان التجمع أوامر بإغلاق طرق داخلية في التجمع، في حين دعا رئيس هيئة “مقاومة الجدار والاستيطان”، الوزير وليد عساف، الأربعاء، الفلسطينيين إلى التوجه لمنطقة التجمع للوقوف في وجه آليات الاحتلال لمنع هدم التجمع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com