في فشل لحملات التشويه.. فلسطينيون ينقشون على رمال بحر القطاع: ”غزة تحب الإمارات“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

في فشل لحملات التشويه.. فلسطينيون ينقشون على رمال بحر القطاع: ”غزة تحب الإمارات“ (فيديو)

في فشل لحملات التشويه.. فلسطينيون ينقشون على رمال بحر القطاع: ”غزة تحب الإمارات“ (فيديو)

المصدر: سامح المدهون- إرم نيوز

نقش جمعٌ من الشبان والأطفال الفلسطينيين وسمًا بعنوان ”غزة تحب الإمارات“، على رمال شاطئ بحر قطاع غزة، في فعالية قالوا إنهم يعبرون من خلالها عن حبهم للإمارات وقيادتها التي قدمت الخير الكثير للفلسطينيين وقضيتهم العادلة.

ووفقا لمحللين فإن مثل هذه المبادرات الشعبية العفوية تظهر فشل الحملات الإعلامية الشرسة التي تستهدف تشويه الدور الإماراتي والسعودي عبر تلفيق وتكرار الاتهامات بشأن القضية الفلسطينية.

واجتمع المئات من الشبان الموهوبين والأطفال على شاطئ بحر غزة، وأطلقوا من خلال رسمهم وتجمعهم معاني حبهم للإمارات، مؤكدين على شكرهم على ما تفعله الإمارات من أجل الفلسطينيين.

وقال عضو المكتب الإعلامي لمجلس الشباب بغزة وأحد منظمي الفعالية، أحمد صافي لـ ”إرم نيوز“: إن ”هذا النشاط يأتي لكي يعبر الفلسطينيون من خلاله عن حبهم للدولة الشقيقة الإمارات، التي ما توانت لحظة عن مد يد العون والمساعدة للفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم في الوطن والشتات على مدار العقود الماضية“.

وأضاف صافي:“العديد من الأماكن في قطاع غزة تحمل ذكريات إماراتية أساسية، فمدينة الشيخ زايد رحمه الله التي يعيش فيها آلاف الفلسطينيين الذين دمرت منازلهم في الحروب السابقة، وآلاف الجرحى الذين تلقوا العلاج الصحي من الإمارات، ناهيك عن المساعدات العينية التي قدمتها دولة الإمارات للفلسطينيين في شهر رمضان المبارك“. وتابع صافي قوله:“ مهما عبرنا وقدمنا، لن نستطيع أن نفي دولة الإمارات وقيادتها الحكيمة حقها، لكننا رأينا أن نقدم لوحة رمزية بعنوان ”غزة تحب الإمارات“، ونرسل محبتنا وسلامنا من خلالها لدولة الإمارات شاكرين لها وقوفها الدائم إلى جانب قضيتنا الفلسطينية“.

وختم صافي قوله:“أتمنى من كل الشعوب العربية أن تحذو حذو دولة الإمارات الخير في تبني قضيتنا الفلسطينية، والاهتمام بها في المحافل الدولية والعربية، من أجل تأكيد الحق الفلسطيني الذي يحاول البعض شطبه“.

وتنشط الخدمات الإماراتية في قطاع غزة من خلال تقديم المساعدات العينية والمادية للفلسطينيين عبر عشرات المؤسسات المنتشرة في قطاع غزة، في إطار التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com