شاهد.. سياسي عراقي يتعمد إثارة الجدل بنشر صور من قصره في دمشق 
شاهد.. سياسي عراقي يتعمد إثارة الجدل بنشر صور من قصره في دمشق شاهد.. سياسي عراقي يتعمد إثارة الجدل بنشر صور من قصره في دمشق 

شاهد.. سياسي عراقي يتعمد إثارة الجدل بنشر صور من قصره في دمشق 

خطف السياسي العراقي المثير للجدل، مشعان الجبوري، الأضواء بعد أن نشر على صفحته في الفيسبوك، مجموعة من الصور قال أنها تُظهر حياته اليومية المرفهة جدًا في قصره المنيف بالعاصمة السورية دمشق.

وقال الجبوري معلقًا: "أعرف أن هذه الصور، بدون رتوش ستثير الجيوش الإلكترونية التابعة للمزورين والفاسدين ممن أغاظهم قرار البرلمان المتعلق بالانتخابات، ويعلمون بدوري في صناعة ذلك القرار، حيث سيشتمونني بما عندهم من كلام بذيء.. ولكنني سأستمر بذلك لأسباب سأبينها يومًا" مضيفًا " الذي ينزعج بإمكانه عدم المتابعة".

وخاطب الجبوري متابعيه قائلًا: "الآن آخذكم إلى المنزل الذي أعيش فيه مع أسرتي في شارع السفراء بدمشق، والذي يتربع على عشرة الآف متر مربع، ويتكون من أربعة أدوار تختلف عن بعضها من حيث الطراز، حيث يضم مسبحين وبحيرة لأسماك الزينة وحدائق غناء، أنشر بعضًا من صور أجزائها".

يشار إلى أن مشعان الجبوري سياسي عراقي مثير للجدل، مؤيد لنظام صدام حسين، كان مقيمًا في سوريا، ثم عاد إلى العراق ليعين حاكمًا للموصل لفترة وجيزة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com