أخبار

مقتل شخصين بتحطم طائرة عسكرية تابعة للجيش التونسي
تاريخ النشر: 23 أبريل 2018 23:30 GMT
تاريخ التحديث: 24 أبريل 2018 4:47 GMT

مقتل شخصين بتحطم طائرة عسكرية تابعة للجيش التونسي

ذكرت وكالة تونس أفريقيا للأنباء أن عسكريَين قتلا في سقوط طائرة عسكرية، مساء الاثنين، قرب قاعدة جوية تابعة للجيش بمدينة صفاقس التونسية. وقال عادل الخبثاني والي صفاقس، الذي كان موجودًا في مسرح الحادث، للوكالة في بيان "الطائرة سقطت أثناء قيامها بعملية تدريبية ليلية، وفق المعطيات الأولية". وقال مصدر مطلع "سقطت طائرة عسكرية أثناء مهمة مبرمجة للتدريب على الطيران الليلي بمحيط القاعدة الجوية في صفاقس، ووفاة طاقمها المتكون من مدرب طيران وتلميذ". ولم يشر إلى ملابسات سقوط الطائرة أو أسبابه. يذكر أن جنديًا تونسيًا كان لقي مصرعه وأُصيب اثنان آخران، إثر سقوط مروحية عسكرية لدى إقلاعها من قاعدة عسكرية في منطقة بوفيشة

+A -A
المصدر: رويترز

ذكرت وكالة تونس أفريقيا للأنباء أن عسكريَين قتلا في سقوط طائرة عسكرية، مساء الاثنين، قرب قاعدة جوية تابعة للجيش بمدينة صفاقس التونسية.

وقال عادل الخبثاني والي صفاقس، الذي كان موجودًا في مسرح الحادث، للوكالة في بيان ”الطائرة سقطت أثناء قيامها بعملية تدريبية ليلية، وفق المعطيات الأولية“.

وقال مصدر مطلع ”سقطت طائرة عسكرية أثناء مهمة مبرمجة للتدريب على الطيران الليلي بمحيط القاعدة الجوية في صفاقس، ووفاة طاقمها المتكون من مدرب طيران وتلميذ“.

ولم يشر إلى ملابسات سقوط الطائرة أو أسبابه.

يذكر أن جنديًا تونسيًا كان لقي مصرعه وأُصيب اثنان آخران، إثر سقوط مروحية عسكرية لدى إقلاعها من قاعدة عسكرية في منطقة بوفيشة بمحافظة سوسة  شرق البلاد، في فبراير/شباط الماضي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك