أخبار

الشيخة حصة آل ثاني تفتتح عدة مشاريع في دارفور
تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2014 19:35 GMT
تاريخ التحديث: 20 سبتمبر 2014 19:35 GMT

الشيخة حصة آل ثاني تفتتح عدة مشاريع في دارفور

المبعوثة الخاصة للأمين العام للجامعة العربية لشؤون الإغاثة الإنسانية تفتتح 12 قرية نموذجية تنفذها الجامعة في ولايات دارفور.

+A -A
المصدر: الخرطوم – ناجي موسى

تبدأ المبعوثة الخاصة للأمين العام للجامعة العربية لشؤون الإغاثة الإنسانية، حصة بنت خليفة آل ثاني، السبت، زيارة للسودان تفتتح خلالها 12 قرية نموذجية تنفذها الجامعة في ولايات دارفور، ضمن عملية إعادة الإعمار والبناء والتنمية.

وأكد مبعوث الجامعة العربية لدى السودان، صلاح حليمة، أن الشيخة حصة ستجري مشاورات مع المسؤولين السودانيين، تتناول المجالات السياسية والإنسانية والتنموية، للتعرف على ما تم إنجازه والرؤيا المستقبلية، لما يمكن أن تساهم به الجامعة في المرحلة التالية في إعادة البناء والإعمار.

وستلتقي حصة بالسفراء العرب والمنظمات العربية العاملة في السودان لتبادل الرؤى والأفكار وتشجيع الدور العربي وتناميه، وتعظيمه في المجالين الإنساني والتنموي.

وستزور المبعوث الخاص للأمين العام للجامعة ولايات دارفور وجنوب كردفان وشرق السودان، للوقوف على سير العمل في المشروعات التنموية والخدمية والمشروعات الإنتاجية الزراعية لسبل كسب العيش، بجانب مشروعات لبناء القدرات وتقييم الاحتياجات الإنسانية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك