التحالف يدمّر 4 صواريخ باليستية والمعارك تتواصل في ساحل اليمن الغربي
التحالف يدمّر 4 صواريخ باليستية والمعارك تتواصل في ساحل اليمن الغربيالتحالف يدمّر 4 صواريخ باليستية والمعارك تتواصل في ساحل اليمن الغربي

التحالف يدمّر 4 صواريخ باليستية والمعارك تتواصل في ساحل اليمن الغربي

تستمر المعارك بين القوات الحكومية اليمنية، المدعومة بقوات التحالف العربي المشترك، والانقلابيين الحوثيين، في مناطق الساحل الغربي لليمن، بمحافظتي الحديدة وتعز.

وبحسب مصادر ميدانية، فإن الطائرات المقاتلة، التابعة لقوات التحالف العربي المشترك، شنّت سلسلة من الغارات الجوية، على مواقع وتجمعات تابعة للانقلابيين، في المحورين، الشمالي والشرقي لمديرية حيس، بمحافظة الحديدة، إضافة إلى غارات أخرى على مواقعهم في مديرية الجراحي.

وذكر المركز الإعلامي التابع لقوات الجيش اليمني، أن الغارات أدت إلى تدمير 4 صواريخ باليستية، كانت قرب المجمع الحكومي التابع لمديرية الجراحي، ومدفعية هاون، في الجزء الشمالي من مديرية حيس، التابعتين لمحافظة الحديدة.

واندلعت معارك عنيفة، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، بين الجيش اليمني، والحوثيين، في منطقة القطابا، بمديرية التحيتا، جنوبي الحديدة، بعد محاولة هجوم فاشلة شنها الحوثيون، طبقًا للمركز الإعلامي.

وتجددت المواجهات في مناطق متفرقة من المحورين، الشمالي والشرقي من مديرية حيس.

وفي محافظة تعز، وتحديدًا مديرية موزع، قصفت طائرات التحالف العربي، مواقع الحوثيين، ودمرت آليات تابعة لهم، قرب مديرية الهاملي، ما أسفر عن سقوط  قتلى وجرحى.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com