عُلا فارس تحدد وجهتها الجديدة.. وتطل قريبًا على هذه القناة (صور)

عُلا فارس تحدد وجهتها الجديدة.. وتطل قريبًا على هذه القناة (صور)

المصدر: عبدالرحمن المقري - إرم نيوز

حددت الإعلامية الأردنية علا فارس وجهتها الجديدة، بعد أكثر من شهرين على تركها العمل في قناة ”أم بي سي“ السعودية، إثر اعتراضات من مشاهدين في المملكة على تغريدة لها عبر ”تويتر“.

وأعلنت علا فارس عبر حسابها الشخصي بموقع ”تويتر“ أنها ستطل في شهر مارس المقبل، عبر شاشة ”فرانس 24“ بباريس، مقدمةً لبرنامج تلفزيوني بعنوان ”ضيف ومسيرة“.

وأوقفت مجموعة قنوات MBC  الإعلامية الأردنية عن العمل، نهاية العام المنصرم، على خلفية تغريدة نشرتها، إثر قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وكتبت فارس حينها تغريدة؛ تقول فيها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًا، فبعد زيارته لنا، تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة، ويغنون غدًا (هلا بالخميس)”.

وأثارت التغريدة ردود فعل غاضبة من قبل السعوديين، الذين طالبوا بمحاسبتها على خلفية تصريحاتها، معتبرين أن علا فارس أساءت لدولة تعمل في قنوات تتبع لها.

وفي تغريدة لاحقة، نفت علا ما نُسب إليها من اتهامات، حيث قالت: “اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي، ”أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب“، الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، وياليت تحت هاشتاق #بيان_السعودية_نصرة_للقدس، لأن البيان مشرف، ومؤكد ستتبعه مواقف”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com