بدء عملية عسكرية لتحرير الرمادي من داعش

بدء عملية عسكرية لتحرير الرمادي من...

قائد شرطة الأنبار يشير إلى أن قوات الجيش والشرطة وبمساندة مقاتلي العشائر وبالتنسيق مع الطيران الحربي بدأت عملية تحرير منطقة التأميم ومنطقة الـ 5 كيلو من عناصر الدولة الإسلامية.

الأنبار– أعلن قائد شرطة الأنبار اللواء الركن أحمد الدليمي، اليوم الإثنين، عن بدء عملية عسكرية يقودها لتحرير مناطق غرب الرمادي من سيطرة عناصر ”الدولة الإسلامية“.

وقال الدليمي ”إن قوات الجيش والشرطة وبمساندة مقاتلي العشائر وبالتنسيق الكامل مع الطيران الحربي وطيران الجيش بدأت عملية عسكرية لتحرير منطقة التأميم ومنطقة الـ 5 كيلو غرب الرمادي من عناصر الدولة الإسلامية التي سيطرت عليها“.

وأضاف أن ”العملية العسكرية بدأت صباح اليوم، حيث تمكنت المدفعية وطيران الجيش من قصف مواقع ومراكز مهمة لعناصر الدولة الإسلامية“.

وأشار إلى أن ”العملية العسكرية ولن تنتهي حتى يتم تحرير هذه المناطق من عناصر الدولة الإسلامية وعودة الشرطة المحلية فيها من أجل إعادة الأسر النازحة إليها“.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي باسم مستشفى الفلوجة العام وسام العيساوي إن ”مستشفى المدينة استقبل اليوم أربع جثث قتلى لمدنيين و14 جريحا آخرين نتجية سقوط قذائف هاون ومدفعية والبراميل المتفجرة والصواريخ لقوات الجيش على منازلهم في مناطق الجمهورية ونيسان والنزال والضباط وسط المدينة حسب شهادات الجرحى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com