أخبار

حملة شعبية تطالب عمرو موسى بالترشح...
تاريخ التحديث:
تاريخ النشر:

حملة شعبية تطالب عمرو موسى بالترشح للبرلمان

الحملة تؤكد أن الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية يستطيع أن يقود البرلمان المقبل لما يملكه من حكمة واقتدار، كما قاد لجنة الخمسين لإعداد الدستور.

+A -A
المصدر: القاهرة - من جمال أبوالدهب

انطلقت بالقاهرة ومعظم محافظات مصر، فاعليات الحملة الشعبية لمطالبة الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، عمرو موسى، بالترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة، ومن ثم انتخابه رئيسا للبرلمان.

ويطلق على الحملة اسم ”بالأمر عمرو“ حيث تم توزيع 250 ألف منشور على 10 محافظات هي: القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية ، وكفر الشيخ والمنيا وأسيوط ودمياط والغربية والدقهلية.

و جاء بالمنشور، مطالبة عمرو موسى بالترشح للانتخابات البرلمانية المقبله لأن آمال الجماهير العريضة تتعلق به لأنه يستطيع أن يقود البرلمان القادم كرئيس له بكل حكمة واقتدار كما قاد لجنة الخمسين لإعداد الدستور من قبل.

وقالت الحملة – في بيان لها اليوم السبت – إن هذا النداء الجماهيري يعتبر تكليفا لعمرو موسى وأمرا من الشعب لن نقبل التفكير فيه.

و طالب المنشور – الذي وزعته الحملة في المحافظات – عمرو موسى بالتنسيق مع القوى المدنية لتكوين تحالف قوي لخوض الانتخابات المقبلة للحيلولة دون وصول الجماعات المتطرفة لمقاعد البرلمان.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك