أخبار

سلطات غزة تعلن مقتل شخصين جراء غارة إسرائيلية.. والاحتلال ينفي
تاريخ النشر: 12 ديسمبر 2017 12:37 GMT
تاريخ التحديث: 12 ديسمبر 2017 12:37 GMT

سلطات غزة تعلن مقتل شخصين جراء غارة إسرائيلية.. والاحتلال ينفي

نفى جيش الاحتلال الإسرائيلي، تنفيذ أي غارات على قطاع غزة، بعد نحو ساعة على إعلان وزارة الصحة الفلسطينية بالقطاع، عن مقتل فلسطينيين؛ جراء هجوم إسرائيلي. وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، على صفحته في موقع "فيسبوك": "نوضح أنه خلافًا للتقارير الفلسطينية، لم تنفذ أي غارة إسرائيلية في قطاع غزة". وكانت وزارة الصحة في غزة، أعلنت أن فلسطينيين قتلا؛ جراء استهداف طائرات الاستطلاع الإسرائيلية لدراجة نارية، شمال بلدة بيت لاهيا، شمالي القطاع. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أشرف القدرة: "وصول شهيدين إلى المستشفى الأندونيسي شمالي القطاع؛ جراء استهداف دراجة نارية، في بيت لاهيا". ‎

+A -A
المصدر: إرم نيوز

نفى جيش الاحتلال الإسرائيلي، تنفيذ أي غارات على قطاع غزة، بعد نحو ساعة على إعلان وزارة الصحة الفلسطينية بالقطاع، عن مقتل فلسطينيين؛ جراء هجوم إسرائيلي.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، على صفحته في موقع ”فيسبوك“: ”نوضح أنه خلافًا للتقارير الفلسطينية، لم تنفذ أي غارة إسرائيلية في قطاع غزة“.

وكانت وزارة الصحة في غزة، أعلنت أن فلسطينيين قتلا؛ جراء استهداف طائرات الاستطلاع الإسرائيلية لدراجة نارية، شمال بلدة بيت لاهيا، شمالي القطاع.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أشرف القدرة: ”وصول شهيدين إلى المستشفى الأندونيسي شمالي القطاع؛ جراء استهداف دراجة نارية، في بيت لاهيا“. ‎

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك