أخبار

القوى الصوفية في مصر تندد بأعمال العنف في العراق
تاريخ النشر: 16 يونيو 2014 10:05 GMT
تاريخ التحديث: 16 يونيو 2014 10:05 GMT

القوى الصوفية في مصر تندد بأعمال العنف في العراق

أمين عام تجمع آل البيت يطالب المجتمع الدولى بتحمل مسئولياته والوقوف بكل قوة مع بغداد ضد هذه "الحركة الإرهابية التي تقتل وتخرب باسم الدين".

+A -A
المصدر: القاهرة - من محمد عبد المنعم

ندد أمين عام تجمع آل البيت الشريف واتحاد القوى الصوفية, الشريف عبدالله الناصر حلمى، بعمليات القتل والنهب والتخريب التي تقوم بها ماتسمي حركة حركة ”الدولة الإسلامية في العراق والشام“ – داعش – بالمدن العراقية.

وطالب أمين عام تجمع آل البيت الشريف واتحاد القوى الصوفية، في بيان صحفى، المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته والوقوف بكل قوة مع دولة العراق وحكومته الشرعية ضد هذه الحركة الإرهابية التي تقتل وتخرب باسم الدين والدين منها براء.

كما دعا كل دول العالم إلى اعتبار داعش منظمة إرهابية خاصة بعدما شاهد العالم كله علميات القتل والإرهاب التي قامت بها ضد المدنيين العزل كما طالب جامعة الدول العربية ومنظمة العالم الإسلامي أن يعقدوا مؤتمر قمة فورا برعاية مصرية وتحت قيادة رئيس مصر الجديد ودعم الحكومة العراقية المنتخبة.

وطالب الناصر بالحفاظ على وحدة العراق وسلامة أهله الذين يقتلون بلا ذنب وكذلك كل مقدساته وثرواته مشددا على أنه يجب أن تتحد القيادة العراقية وأن تطلب من مصر التدخل لحل الوضع الكارثى الذي يعيشه العراق سواء سياسيا أو عسكريا إذا لزم الأمر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك