ضاحي خلفان يدعو قطر إلى تغيير موقفها من مصر

ضاحي خلفان يدعو قطر إلى تغيير موقفها من مصر

المصدر: القاهرة- (خاص) من شوقي عصام

طالب نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، قطر، بتغيير موقفها من مصر، مؤكدا أن الحالة التي يعيشها العرب مع فوز المشير برئاسة مصر، يتبقى لها أن تعترف ”الدوحة“ بالواقع المتعلق برفض الشعب المصري لجماعة ”الإخوان المسلمين“.

وقال في تصريحات تليفزيونية: ”أتمنى أن تكون قطر وسط الدول الداعمة لمصر، بعد أن أعلن الشعب تأييده لعبد الفتاح السيسي ورفضه لمحمد مرسي، كما عليهم الاعتراف بواقع أن الشعب لم يعد يتقبل الإخوان بعد أن ثبت أنهم ليسوا أهلا للحكم“.

وهنأ خلفان، الشعب المصري والأمة العربية بفوز ”السيسي“ برئاسة البلاد، مضيفا: إن فوز المشير برئاسة البلاد شرف لنا جميعا.

وأشار إلى أنه لو استمر ”الإخوان“ في الحكم لدخلت مصر في نفق مظلم، لأنها جماعة إرهابية لا تصلح لحكم دولة كبيرة بهذا الحجم.

وأكد خلفان، أن شعب الإمارات سعيد بفوز ”السيسي“، ويهنئ بعضه البعض بفوز المشير، قائلا: إن هناك حالة من السعادة العامة لدى الجميع، إنه رئيس مصري يدخل التاريخ من أوسع أبوابه، و رجل يشعر بانتمائه للأمة العربية، ويتشبع بالعروبة والإسلام وتعاليم الدين الحنيف، يحمل معاني القومية العربية، ويحض على الترابط العربي.

وأثنى على الرئيس المؤقت، المستشار عدلي منصور، وقال: إنه قام بمهمة وطنية في ظروف صعبة جداً، ويستحق الثناء البالغ لأنه ضرب المثل الأعلى في التضحية، فهو رجل ولا يُعرف الرجال إلا في الشدائد.

وأعرب خلفان عن استعداد الإمارات لدعم مصر بكل الطرق الممكنة، وطالب كل الدول العربية بأن تدعم مصر بكل الطرق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com