المجلس القومي للقبائل العربية يتحدى تهديدات الإخوان

المجلس القومي للقبائل العربية يتحدى تهديدات الإخوان

المصدر: القاهرة - (خاص) من جمال أبو الدهب

دعا مؤسس المجلس القومي للقبائل العربية ونائب رئيس حزب المؤتمر المصري الربان عمر المختار صميدة، المصريين إلى النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية يوميْ 26 و27 أيار / مايو الجاري، من ”أجل بناء مستقبلهم ومستقبل أبنائهم“.

وأشار صميدة إلى أن النزول هو دليل على رغبة الشعب في إثبات قدرته على أنه قادر على الاستمرار في السير نحو الديمقراطية، والتي لا تنالها الشعوب بسهولة.

وأضاف صميدة في بيان له، السبت، أن ”نزول المصريين واختيار مرشحهم لمنصب رئيس الجمهورية من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي، سيسهم في دعم التحول الديمقراطي والانتهاء من الخطوة الثانية من خارطة الطريق وهي الانتخابات الرئاسية، للوصول بمصر إلى بر الأمان، والإثبات للعالم بأن ثورة 30 يونيو لم تكن ثورة فوتوشوب“، على حد تعبيره.

وقال مؤسس المجلس القومي للقبائل العربية إن نزول ومشاركة المصريين في عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية هي الضمانة الحقيقية على نزاهة العملية الانتخابية، وإن ”تهديدات الإخوان يجب ألا تثنينا عن المشاركة وبقوة في التصويت، كما حدث أثناء الاستفتاء على الدستور ومشاركة الملايين من المصريين“.

واستطرد صميدة: ”تهديدات الإخوان للشعب مجرد أوهام، ولن تكسر عزيمتنا وهي اختبار حقيقي لأبناء الشعب المصري صاحب الثورتين 25 و30 يونيو، والذي أثبت للعالم أنه الوحيد القادر على تحديد مصيره“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com