المقاومة توجه ضربة موجعة للحوثي وتقتل أبرز مساعديه (الأسماء)
المقاومة توجه ضربة موجعة للحوثي وتقتل أبرز مساعديه (الأسماء)المقاومة توجه ضربة موجعة للحوثي وتقتل أبرز مساعديه (الأسماء)

المقاومة توجه ضربة موجعة للحوثي وتقتل أبرز مساعديه (الأسماء)

مأرب - أعلنت مصادر تابعة للمقاومة الشعبية في اليمن، مقتل القائد الحوثي الأول للمليشيات الانقلابية في محافظة مأرب محمد حضروف، في معارك ضارية دارت أمس بين المقاومة ومليشيات الحوثي غرب المحافظة.

وخضروف قائد عسكري استقدمه الحوثي من صتعاء، لقيادة قواته في مأرب لما يتمتع به من مهارات عسكرية لم تسعفه أمام ما تتمتع به قوات المقاومة من قدرات عسكرية.

وأكدت المصادر بناء على تسريبات، إن نبأ مقتل خضروف كان بمثابة الصدمة لزعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي، الذي يدرس الآم تعيين بديل عن خضروف قبل حصول انشقاقات محتملة بصفوف المليشيات.

بغضون ذلك قتل 7 مسلحين حوثيين، الجمعة، في معارك مع المقاومة الشعبية، وغارات جوية لطيران التحالف على مواقع تابعة لهم في مدينة تعز، وسط اليمن، وفقا لمصادر أمنية وشهود عيان.

وقالت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها إن المعارك التي دارت بين الحوثيين والمقاومة في جبهتي "ثعبات" و"الجحملية"، وغارات التحالف على مديريات الساحل الغربي، أسفرت عن إصابة 13 من مسلحي الحوثي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com