ليبيا .. جدل حول تلقي أعضاء البرلمان "عيدية" بــ 5 آلاف دينار
ليبيا .. جدل حول تلقي أعضاء البرلمان "عيدية" بــ 5 آلاف دينارليبيا .. جدل حول تلقي أعضاء البرلمان "عيدية" بــ 5 آلاف دينار

ليبيا .. جدل حول تلقي أعضاء البرلمان "عيدية" بــ 5 آلاف دينار

شهدت الأوساط السياسية الليبية جدلا في الساعات الماضية حول حقيقة تلقي أعضاء بمجلس النواب، خمسة آلاف دينار، تم إقرارها، بحسب مصادر، من رئيس المجلس المستشار، عقيلة صالح، لكل نائب، بمناسبة عيد الأضحى.

وجاء الجدل في ظل نفي من جانب مكتب رئيس المجلس لهذا الأمر، وفي الوقت ذاته، قام بعض النواب، بإرسال خطابات رسمية إلى رئيس البرلمان الليبي، بالتنازل عن هذه "العيدية".

وفي سياق هذا الجدل، قامت النائبة سهام سرقيوة، عضو مجلس النواب عن مدينة بنغازي، بإرسال خطاب إلى رئيس البرلمان الليبي، قالت فيه بشأن "العيدية"، إنه "في الوقت الذي يعاني فيه المواطن الليبي من أزمة في السيولة ولا يجد قوت يومه، فضلا عن الحالة التي تشهدها البلاد من ارتفاع الأسعار، فأتنازل عن المنحة التي قمت بإقرارها إلى صندوق الشؤون الاجتماعية".

ونفى المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب، فتحي عبدالكريم المريمي، استلامَ أعضاء مجلس النواب "عيدية"، قدرها خمسة آلاف دينار ليبي، موضحا أن ما أُثير حول تلقي أعضاء مجلس النواب "عيدية" لا أساس له من الصحة، وما هو إلا دعاية مغرضة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com