مقتل قيادي حوثي في غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي شرق صنعاء‎
مقتل قيادي حوثي في غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي شرق صنعاء‎مقتل قيادي حوثي في غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي شرق صنعاء‎

مقتل قيادي حوثي في غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي شرق صنعاء‎

قتل القيادي البارز في جماعة الحوثي، عايض سحلول، اليوم الجمعة، في غارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي، في مديرية نهم  شرق صنعاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لوكالة الأنباء الألمانية: "إن مقاتلات التحالف شنت غارة جوية على موقع الحوثيين في منطقة الحنشات، ما أدى إلى مقتل عايض سحلول، قائد مدفعية جماعة الحوثي في جبهة نهم، وعدد من مرافقيه".

ويأتي ذلك وسط اندلاع اشتباكات عنيفة بين مسلحي الحوثيين وقوات صالح من جهة، وقوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة ثانية في جبل حلبان، جراء هجوم شنته الجماعة على مواقع الأخيرين، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من كلا الجانبين، لم تتضح حصيلتهم حتى الآن.

وأوضحت المصادر، أن مقاتلات التحالف شنت عدة غارات على مواقع متفرقة للحوثيين والقوات الموالية لهم في مرتفعات نهم، ما أدى إلى تدمير آليات وتعزيزات مسلحة لهم.

يذكر أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية بمساندة قوات التحالف العربي، تخوض منذ عدة أشهر معارك عنيفة مع الحوثيين وقوات صالح في مديرية نهم، البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com