محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس اليمني

محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس اليمني

صنعاء – أدى العميد عيدروس الزبيدي، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية، أمام الرئيس اليمني، عبدر به منصورهادي، بمناسبة تعيينه محافظاً جديداً لعدن، جنوبي البلاد.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)، إن “الزبيدي أدى اليمين الدستورية، بمدينة عدن، بمناسبة تعيينه محافظا للمحافظة”.

وأشارت إلى أن “الرئيس هادي، هنأ الزبيدي، الذي سيتحمل المسؤولية في ظروف حساسة ودقيقة، تتطلب توحيد الجهود، لاستتباب الأمن والاستقرار، ومواصلة جهود سلفه، اللواء جعفر محمد سعد، الذين اُغتيل بنيران مسلحين، قبل يومين”.

وأكد الرئيس اليمني على “تقديم كافة الإمكانات والصلاحيات، لمحافظ عدن الجديد، للقيام بمهامه بالصورة المثلى، في إطار التكامل والتعاون، مع مختلف الأجهزة المعنية، وتعاون وتفعيل دور المجتمع لتثبيت الأمن والاستقرار”، حسب الوكالة.

من جهته، عبّر الزبيدي عن سروره البالغ “للثقة” التي منحها له الرئيس، مؤكداً أنه سيعمل “بجهد عالٍ من أجل خدمة المحافظة وأمنها واستقرارها الذي يتطلع إليه الجميع”.

ويوم أمس أصدر هادي قراراً جمهورياً بتعيين الزبيدي، محافظاً جديداً لعدن، وذلك بعد يوم مقتل سلفه اللواء جعفر محمد سعد، في عملية اغتيال تبناها تنظيم “داعش”.

42639a5ec3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع