إصابة 7  في تفجير مدرعة عسكرية شمال مصر – إرم نيوز‬‎

إصابة 7  في تفجير مدرعة عسكرية شمال مصر

إصابة 7  في تفجير مدرعة عسكرية شمال مصر

القاهرة- أصيب 7 أشخاص، بينهم 3 شرطيين فى تفجير مدرعة تابعة للشرطة المصرية، مساء أمس الجمعة، وسط مدينة العريش شمال شرق مصر، بحسب وكالة الأنباء الرسمية (أ ش أ).

وبحسب وكالة (أ ش أ) المصرية، قالت مصادر أمنية، إن ”العناصر التكفيرية وضعت عبوة ناسفة فى طريق القوات، حيث انفجرت أثناء مرور مدرعة في شارع الخزان بالعريش، ما أدى إلى إصابة كل من نقيب كريم هاني بسيوني (31 عامًا)، وأصيب بكدمه في الساق اليسري، وأمين شرطة: أحمد حسن هاشم (41 عامًا)، وأصيب باشتباه كسر في اليد اليسري، وجندي محمود محمد (21 عامًا)، وأصيب باشتباه خلع في الكتف الأيسر، كما أصيب 4 مدنيين تصادف مرورهم فى المنطقة أثناء الانفجار“.

وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف، إلى المستشفى للعلاج، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق، فيما تقوم قوات الشرطة بتمشيط المنطقة للبحث عن المتورطين في الحادث، بحسب المصدر ذاته.

ولم تعلن أي جهة، مسؤولياتها عن الحادث، الذي وقع في شمال سيناء، حيث تنشط فيها عدد من التنظيمات الإرهابية، أبرزها ”أنصار بيت المقدس“، والذي أعلن في نوفمبر/تشرين ثاني 2014، مبايعة أمير تنظيم ”داعش“ في العراق وسوريا، أبو بكر البغدادي، وغير اسمه لاحقًا إلى ”ولاية سيناء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com