نتنياهو لـ CNN : الفلسطينيون وراء انقراض الديناصورات
نتنياهو لـ CNN : الفلسطينيون وراء انقراض الديناصوراتنتنياهو لـ CNN : الفلسطينيون وراء انقراض الديناصورات

نتنياهو لـ CNN : الفلسطينيون وراء انقراض الديناصورات

صرح  رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في مُقابلة له عبر قناة الـCNN الليلة الماضية، أن الفلسطينيين هم الذين قتلوا الديناصورات، وهم السبب في انقراضها من العالم.

جاء ذلك في رد نتنياهو على السؤال الذي طرحته القناة حول مبررات تصريحاته التي قال فيها أن مُقتي القدس أمين الحسيني هو السبب في المحرقة اليهودية في أربعينات القرن الماضي.

وقال نتنياهو  "حسنا .. إنها ليست المرة الأولى التي يحاولون فيها دفع مجموعة إلى الانقراض، محارق النازية، مجازر الأرمن، رواندا، حتى انقراض الديناصورات"

و منذ اندلاع المُواجهات بين الشُبان الفلسطينيين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، أصدر نتنياهو تصريحات غريبة و غير واقعية ، تُعيد إلى الأذهان تصريحات الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي قبل انتهاء عهده و إعدامه.

نتنياهو بدأ بإصدار تصريحات مُضحكة و ساخرة، بحسب نشطاء، تلقاها المجتمع الإسرائيلي قبل الفلسطيني باستهزاء، فمن اتهامه للرئيس الفلسطيني محمود عباس بأنه أصبح داعشيا، ووصفه للحدود المُحاذية لقطاع غزة بأنها تحت السيطرة خلال اطلاعه على الحُدود من منظار مغلق، تصريحات تنبئ بنهاية وشيكة لمشوار رئيس الوزراء الإسرائيلي السياسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com