عاجل .. انتكاسة مفاجئة للحوثيين في تعز

عاجل .. انتكاسة مفاجئة للحوثيين في تعز
عاجل

صنعاء – تعرض الحوثيون والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح بمحافظة تعز اليوم الخميس لانتكاسة مفاجئة جديدية بخسارتهم لمواقع مهمة المدينة الواقعة بوسط اليمن.

وقالت مصادر من المقاومة الشعبية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن مقاتليها سيطروا على حي الكمب الروسي حتى شارع الأربعين ، وتقدموا نحو تبة الصبري شرق المدينة ، ولا تزال الاشتباكات مستمرة هناك.

وأوضحت المصادر أن اشتباكات عنيفة أخرى اندلعت كذلك بين الطرفين بعد هجوم للحوثيين على مواقع المقاومة في حي الدحي غرب المدينة.

ولفتت إلى أن طيران التحالف العربي قصف مواقع تمركز الحوثيين وقوات صالح خلف عمارة المحضار بشارع الأربعين شرق المدينة وبداخل سور جامعة تعز وتم تدمير دبابة للحوثيين هناك ، كما استهدف القصف القصر الجمهوري.

في السياق نفسه ، قال سكان محليون ، إن الحوثيين وقوات صالح عاودوا قصف حي الدحي غرب المدينة بشكل عنيف وعشوائي ، وأن سيارات الإسعاف هرعت إلى المنطقة لنقل المصابين.

وأشارت مصادر طبية من تعز إلى ارتفاع عدد ضحايا القصف الصاروخي الذي شنه الحوثيون والقوات الموالية لصالح على أحياء سكنية في مدينة تعز يوم أمس إلى 23 قتيلا و92 جريحا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com