ضبط المتهم باغتيال موظف الهلال الأحمر الإماراتي في عدن

ضبط المتهم باغتيال موظف الهلال الأحمر الإماراتي في عدن

صنعاء – كشف مدير أمن مدينة عدن اليمنية،  اليوم الأحد عن ضبط السيارة المستخدمة في حادث اغتيال موظف الهلال الأحمر الإماراتي وأحد المشتبه بهم في الواقعة التي هزّت المدينة اليمنية الساحلية أمس السبت.

وقال العميد محمد مساعد في تصريحات لصحيفة ”عدن الغد“، إن السلطات الأمنية تمكنت، في ساعة متأخرة من مساء السبت، من ضبط السيارة والمشتبه به الرئيسي في الواقعة بعد تحريات واسعة، مؤكداً أن التحقيقات ما تزال جارية واعداً بنشر التفاصيل كاملة في أقرب وقت ممكن.

وتمكنت السلطات الأمنية من الحصول على شريط مصور من كاميرا المراقبة الخاصة بمجمع ”بندة“ التجاري ما مكنها من معرفة السيارة المستخدمة في الواقعة، بالإضافة إلى الشخص الذي نفذ العملية الإجرامية.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أن أحد المشاركين في عملية الاغتيال كان يسكن بحي ”التقنية“ القريب من موقع الحادثة، حيث داهمت قوة من المقاومة وقوات الأمن منزل المشتبه به وقامت باعتقاله.

من جهتها، قررت حملة ”شكراً إمارات الخير“ اليمنية تنظيم وقفة صامتة كبرى عصر يوم الخميس المقبل في عدن، ودعت في بيان لها كل اليمنيين للمشاركة في الحملة تعبيرا عن استنكار أهالي عدن لاستهداف شهيد الهلال الأحمر الإماراتي.

وأكدت الحملة على ضرورة مشاركة كافة منظمات المجتمع المدني والشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية، في الوقفة التضامنية مع دولة الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com