عباس يطالب الأمن الفلسطيني بضبط النفس – إرم نيوز‬‎

عباس يطالب الأمن الفلسطيني بضبط النفس

عباس يطالب الأمن الفلسطيني بضبط النفس

رام الله- طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء اليوم الاثنين الأجهزة الأمنية الفلسطينية بـ“تفويت الفرصة أمام مخططات التصعيد“ الإسرائيلية.

وحث عباس خلال اجتماعه مع أعضاء المجلس العسكري الفلسطيني وقادة الأجهزة الأمنية في مدينة رام الله، الأمن الفلسطيني على ”اليقظة والحذر وتفويت الفرصة أمام المخططات الإسرائيلية الهادفة لتصعيد الوضع وجره لمربع العنف“ .

وأمر عباس بـ“اتخاذ عدد من الإجراءات لضمان حفظ الأمان للوطن والمواطنين“ في ظل التصعيد الذي تشهده الضفة الغربية من مواجهات مع الجيش الإسرائيلي، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا).

وأوردت الوكالة أن عباس وضع المجتمعين في صورة الوضع السياسي على ضوء جولته الأخيرة واجتماعاته في الجمعية العامة للأمم المتحدة، ورفع علم فلسطين، ولقاءاته مع العديد من الرؤساء والمسؤولين ووزراء الخارجية.

وأكد عباس أن الموقف السياسي ”في وضع جيد“، وأن ”التأييد الدولي لحقوقنا الوطنية وقضيتنا العادلة تتسع رقعته ويتعمق، دعما لمطالبنا العادلة بإقامة دولتنا المستقلة“.

وقتل أربعة إسرائيليين وأصيب آخرون بجروح، فيما قتل أربعة شبان فلسطينيين في أربع حوادث منفصلة في الضفة الغربية والجزء الشرقي من مدينة القدس منذ ليلة الخميس الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com