المستشار الألماني: إرسال صواريخ بعيدة المدى إلى أوكرانيا خطوة خاطئة ترفع مستوى التوتر

logo
أخبار

5 طيور مهاجرة أشعلت ميركاتو الدوري المصري

5 طيور مهاجرة أشعلت ميركاتو الدوري المصري
12 سبتمبر 2015، 6:00 ص

تعيش كرة القدم المصرية فترة انتقالات على صفيح ساخن، في ظل تهافت كل الأندية على دعم صفوفها بصفقات سوبر، وبأرقام خيالية رفعت سقف التعاقدات بالدوري المصري.

الظاهرة الأكبر في ميركاتو الدوري المصري، تمثلت في عودة الطيور المهاجرة، مع انضمام العديد من اللاعبين من تجربة الاحتراف، مما أشعل سوق الانتقالات.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية أبرز الطيور المهاجرة العائدة للدوري المصري في السطور القادمة..

أحمد حجازي

كانت مسألة عودة حجازي للدوري المصري بعد 3 سنوات فقط من الاحتراف محل شك كبير، خاصة أن حجازي لاعب يملك طموحات كبيرة في عالم الاحتراف الأوروبي، ولكن إصابته بقطع في الرباط الصليبي مرتين أدت لانخفاض أسهمه.

عودة حجازي وانضمامه للنادي الأهلي تمثل إضافة قوية للفريق الأحمر، وإنهاء لتجربة لم تكن ناجحة لمدافع الإسماعيلي الأسبق مع فيورنتينا الإيطالي، تأثرت بقوة بعنصر الإصابة.

رامي ربيعة

ربيعة فضل العودة سريعاً من أوروبا، بعد عام كامل من البقاء احتياطياً مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، وهو الأمر الذي جعله يوافق على عرض الأهلي، خاصة أنه يسعى بكل قوة للمشاركة، للحفاظ على مقعده أساسياً في تشكيلة المنتخب الأول قبل بطولة أمم إفريقيا 2017، وأيضاً المنتخب الأوليمبي قبل أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

أحمد حمودي

تمرد أيضاً حمودي على دكة البدلاء في بازل السويسري، وفضل العودة على سبيل الإعارة لصالح الزمالك، وظهر اللاعب بمستوى فني رائع خلال مباراة الصفاقسي التونسي الماضية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

شيكابالا

أخيراً، أنهى محمود عبدالرازق "شيكابالا" تجربته الفاشلة مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعد أن اشترى الزمالك عقد اللاعب مقابل 650 ألف دولار.

شيكابالا سيخوض تجربة مختلفة مع الإسماعيلي على سبيل الإعارة، قبل أن يعود لبيته نادي الزمالك.

صالح جمعة

عاد أيضاً صالح جمعة، لاعب وسط المنتخب الأوليمبي، بعد تجربة موفقة مع ناسيونال ماديرا البرتغالي، ولكنه فضل العودة لمصر والانضمام للأهلي، بعد مفاوضات سريعة مع نادي إنبي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC