أخبار

مقتل قائد "مجموعة الحمزة" الموالية للأسد
تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2015 23:31 GMT
تاريخ التحديث: 11 سبتمبر 2015 23:31 GMT

مقتل قائد "مجموعة الحمزة" الموالية للأسد

أعلنت "شبكة أخبار مصياف" المؤيدة للرئيس السوري بشار الأسد، عن مقتل "حسن بديع شاهين" القائد العسكري الشيعي لما يعرف به "مجموعات الحمزة قوات النمر" في مدينة مصياف التابعة لمدينة حماة شمال سوريا. ونقلت الشبكة في بيان لها إن مدينة "مصياف تزف نبأ استشهاد ابنها البطل الاخ الشهيد المجاهد حسن بديع شاهين القائد العسكري لمجموعات الحمزة قوات النمر"، مضيفة "سلام لكم يا من التحقتم بركب الولاية لمولانا علي عليه السلام لا ولم نخشى لومة لائم ميتة في عيشة راضية". وقالت "إن حسن بديع شاهين من أهالي مدينة مصياف قتل في شارع الوراقة خلال مواجهات مع المجموعات المسلحة".

+A -A
المصدر: إرم- دمشق

أعلنت ”شبكة أخبار مصياف“ المؤيدة للرئيس السوري بشار الأسد، عن مقتل ”حسن بديع شاهين“ القائد العسكري الشيعي لما يعرف به ”مجموعات الحمزة قوات النمر“ في مدينة مصياف التابعة لمدينة حماة شمال سوريا.

ونقلت الشبكة في بيان لها إن مدينة ”مصياف تزف نبأ استشهاد ابنها البطل الاخ الشهيد المجاهد حسن بديع شاهين القائد العسكري لمجموعات الحمزة قوات النمر“، مضيفة ”سلام لكم يا من التحقتم بركب الولاية لمولانا علي عليه السلام لا ولم نخشى لومة لائم ميتة في عيشة راضية“.

وقالت ”إن حسن بديع شاهين من أهالي مدينة مصياف قتل في شارع الوراقة خلال مواجهات مع المجموعات المسلحة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك