بريطانيا تعلن حرب عصابات "بدون طيار" على بريطانيي داعش (فيديو وصور)
بريطانيا تعلن حرب عصابات "بدون طيار" على بريطانيي داعش (فيديو وصور)بريطانيا تعلن حرب عصابات "بدون طيار" على بريطانيي داعش (فيديو وصور)

بريطانيا تعلن حرب عصابات "بدون طيار" على بريطانيي داعش (فيديو وصور)

على طريقة المافيا تقوم الطائرات "بدون طيار" البريطانية باستهداف الجهاديين البريطانيين في سوريا والعراق وتصفيتهم "بالإسم" معتمدة على معلومات إستخباراتها التي أعلن في البداية أنها تعمل لصالح قوات التحالف التي تتزعمها امريكا، أما الان فقد اختلف الأمر بعد أن أصبح لبريطانيا أهدافها الخاصة .

نشرت الديلي ميل البريطانية قائمة مطلوبين للإستخبارات البريطانية من المقاتلين الذين ينتمون للجماعات الارهابية في سوريا والعراق، وذكرت الصحيفة أن جنيد حسين (العقل الإلكتروني) لداعش و رياض خان وروح امين الذين تم تصفيتهم مؤخرا كانوا أيضا على تلك القائمة.

وفي مقابلة مع وزير الدفاع البريطاني أكد فيها على أن بريطانيا ستهاجم أي شخص يخطط للقيام بأعمال تهدد أمن بريطانيا، وقال في المقابلة: إن بريطانيا لن تتردد في القيام بالمزيد من هذه العمليات في المستقبل، وما قامت به طائراتنا هو عمل شرعي  فهؤلاء الأشخاص كانوا يخططون للقيام بعمليات إرهابية على أراضينا.

ويأتي على رأس هذه القائمة حسب الصحيفة البريطاني محمد إموازي الملقب بالجهادي جون أو ذباح داعش، ثم الأخوين ناصر وأسيل مثنى واللذين قال والدهما للصحيفة أنهما ربما قد تم تصفيتهم أيضا بضربات مماثلة.

ثم تذكر الصحيفة أسم عبدالمجيد عبدالباري وعامر ديغايس الذي ذهب والده خلفه الى سوريا محاولا إيجاده، ومحمد هادي البالغ من العمر19 عاما فقط.

ويذكر أن هذه العمليات قد أثارت جدلا بين أطراف صنع القرار في الحكومة البريطانية حول شريعتها وأسبابها ونتائجها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com