الأهلي يقرر إقامة مذبحة إدارية
الأهلي يقرر إقامة مذبحة إداريةالأهلي يقرر إقامة مذبحة إدارية

الأهلي يقرر إقامة مذبحة إدارية

قرر النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، إجراء مذبحة إدارية في خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الأزمات التي ضربت الفريق مؤخرا .

حيث وصلت العلاقة بين وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي وبعض نجوم الفريق، لطريق مسدود، وبات الحل هو إجراء تغييرات قوية .

وهناك اتجاه قوي داخل الأهلي للإطاحة بوائل جمعة من منصب مدير الكرة بالنادي، بعد فشله الذريع في كل المهام التي كلف بها، كما سيتم تغيير في الجهاز الفني للفريق .

يذكر أن وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي، دخل في أكثر من صدام مع نجوم الفريق، مثل عماد متعب وعبدالله السعيد وحسام غالي.

إلى ذلك، قرر لاعبو النادي الأهلي، اتخاذ موقف موحد ضد وائل جمعة مدير الكرة بالنادي، بسبب كثرة أزماته مع نجوم الفريق، في الفترة الأخيرة .

وقرر حسام غالي وعبدالله السعيد وعماد متعب وشريف إكرامي، عقد جلسة مع لاعبي الفريق من أجل اتخاذ موقف موحد ضد وائل جمعة، ورفع شكوى ضده لمجلس إدارة النادي .

وهدد عدد كبير بالرحيل عن صفوف الفريق، في حالة صمت الإدارة أمام تجاوزات وائل جمعة المتكررة، خاصة أنه كثير الصدام مع نجوم الفريق الكبار .

جدير بالذكر أن الأهلى استبعد حسام غالى وعبدالله السعيد من رحلة تونس لمواجهة النجم الساحلي التونسي السبت القادم، بعد أزمة الثنائي مع وائل جمعة والجهاز الفني.

كانت العلاقة بين وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي، وعلاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، قد وصلت لطريق مسدود، بعد الأحداث الخاصة بالثنائي حسام غالي وعبدالله السعيد.

حيث فؤجئ عبدالصادق بقرار الإطاحة بالثنائي حسام غالي وعبدالله السعيد من قائمة لقاء النجم الساحلي، دون الرجوع له كمشرف عام على الفريق .

وعلم علاء عبدالصادق بالواقعة من وسائل الإعلام، وأبدى غضبه الشديد من تصرفات جمعة الفردية، وقرارته التي يتخذها دون الرجوع له ولمجلس إدارة النادي، فضلا عن كثره مشاكله مع نجوم الفريق .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com